تكلفة عملية اطفال الانابيب في ايران

علاج الخصوبة علاج متطور سيقدّمه أخصائي الرجال والنساء في معامل تخصصية. ازداد السفر الى البلاد الأخرى لعلاج الخصوبة في الشرق الأوسط. والسؤال الذي يكون أكثر ترددا في ذهن هؤلاء المرضى هو كم تكلفة اطفال الانابيب في ايران. يعرف ايران كأحد أشهر دول المنطقة من حيث خدمات علاجية متطورة لعلاج تأخر الحمل.

في حين أن عملية اطفال الانابيب في ايران هي أكثر تقدّما بالنسبة لعلاج الخصوبة يهدف هذا المقال معرفة القارئ بكل التفاصيل المرتبطة بعلاج طفل الانابيب في ايران. يمكن علاج الإخصاب في ايران أن يوفر فرص النجاح مع ارتفاع معدل الإنجاب ووصوله الى 50% في عمر تحت 35 ونسبة نجاح 25% الى 30% للنساء اللاتي في عمر 40 سنة.

فإذا كنت تفكر لعلاج في ايران وواجهت هذه الأسئلة: ما هي عملية اطفال الانابيب في ايران؟ كيف يمكن إجراء عملية IVF؟ كم نسبة نجاح عملية طفل الانبوب في ايران؟ كم تكلفة علاج اطفال الانابيب في طهران؟ وكل ما يحتاج المرضى للتعرف على كيفية العلاج في ايران.

   

لماذا اطفال الانابيب في ايران؟

اطفال الانابيب في ايران تكنولوجيا لمساعدة الإنجاب وهي تقنية علاجية جديدة متوفرة في ايران بأشكال مختلفة. تتقدم هذه الامكانية لجميع المرضى من الدول المختلفة في شرق الأوسط من حيث قرابة ايران الى دول الاخرى وسهولة السفر اليه. الطبابة المتطورة في طهران عاصمة ايران ومحافظاتها الكبيرة يلفت الأنظار الى السياحة الطبية بفضل الرعاية الصحية العالية الجودة في هذا البلد. 

تمتد السياحة العلاجية في ايران شبكة واسعة من المراكز والمستشفيات في مجالات تخصصية. طب التجميل، طب الأسنان، طب القلب، وطب العقم من أرقى هذه المجالات. أصبح ايران مركزا إقليميا بفضل تقديم السياحة العلاجية في أعلى مدارج الى مواطنين منطقة شرق الأوسط بسبب أطباء خبراء، مراكز متقدمة، أسعار تنافسية، ومكان مناسب للذين يبحثون عن العلاج في الخارج.

علاج اطفال الانابيب في الخارج من أصعب العلاجات التي تقوم بها البلاد لأن تضمّ شروط مختلفة. طول فترة العلاجية، إقامة المرضى وتكاليف العلاج من مؤشرات المهمة لهذه العملية. ويفتح ايران بوابة تقديم هذه الخدمة لجميع المرضى بتقديم مجموعة متنوعة من العلاجات بأسعار مناسبة.

 

علاج طفل الانابيب في طهران

الخطوات التي يجب اتباعها قبل إجراء علاج اطفال الانابيب في طهران هو طريقة التعرف على المراكز الموثقة والاستشارات الأولية. يجب البحث عن افضل مراكز علاج العقم في طهران قبل السفر الى ايران. يسأل الكثيرين كيف يمكن الحصول على المراكز الموثقة في عاصمة ايران؟ أول خطوة يحتاج المريض لها تحديد إمكانيات المراكز واكتشاف الخبرة المهنية في مراكز علاج العقم. مثلا البحث في الانترنت عن المراكز هو أول خطوة يقوم بها المريض لكن يواجه الصفحات المزيفة التي تقوم بإعلان للوسطاء. 

أول بحث يدلك على المعرفة عن موقع المراكز المتقدمة هو لغة صفحة المواقع الرسمية. عموما لغة الصفحة الأولى فارسية واللغة الاختيارية هي لغة الانجليزية. الصفحة الرسمية لمراكز الموثقة عادة تعرّف المركز في البداية ثم يوجد فيها صفحات تدل على خدماتها. لا تتحدث المراكز عن الاسعار ولا يوجد فيها اعلان عن المراكز الاخرى أو تشجيع المرضى لخضوع إجراء عملية اطفال الانابيب. تعرف المركز اطبائها وأخصائيها من خلال تقديم ملخص من خبرة المهنية لديهم. 

عملية طفل الانابيب في طهران من أحسن خدمات العلاجية الراقية التي تتطلب فترة لحضور المرضى. مركز رويان، مركز نور تابان، مركز بن سينا من أشهر مراكز علاج العقم في طهران. أول خطوة هذه المراكز فحص الزوجين ثم اختيار الطرق والمراحل المختلفة حسب الأولوية لهما. يتمّ الفحوصات والتحاليل بإشراف أخصائي النساء، أخصائي المسالك البولية وأخصائي الأجنة.

 

كم نسبة نجاح عملية اطفال الانابيب

مؤشرات نجاح عملية اطفال الانابيب في ايران مسألة مهمة يخطر في ذهن مرضى المسافرين لعلاج الخصوبة. يوجد عوامل مختلفة تؤثر على نجاح النتيجة. الطبيب المعالج، المركز وتجهيزاته، عمر المرضى وصحتهم، التشخيص الصحيح للعلاج من أهم عوامل نجاح العلاج. 

أول طريقة العلاج هو إجراء التحاليل. إذا يكون المرضى في سن 35 نسبة نجاح اطفال الانابيب تكون كبيرة. عموما يحصل الزوجين في هذا العمر على الحمل في معظم الحالات بعلاجات بسيطة وأحيانا بطرق متطورة. إذا يكون عمر الزوجين أكثر من 35 سنة تنخفض نسبة النجاح وتتطور المراحل العلاجية.

حسب اعتقاد الأطباء حاليا لا يوجد العقم بل هو التأخر في الحمل ويوجد له حلول مختلفة تبدأ من البسيط الى المتطور حسب حالات الزوجين. تحصل الإجابات الناجحة لكثير من الزوجين وإذا لا تحصل النتيجة سيقدّم طرق مختلفة أخرى حتى تؤدي الى النتيجة.

 

تكاليف عملية اطفال الانابيب

تتكون عملية اطفال الانابيب من مراحل مختلفة. سلسلة هذه العمليات تتطلب إجراءات تخصصية يتمّ بإشراف مختصين علاج تأخر الحمل. هناك أسباب مختلفة تؤدي الى عدم حدوث الحمل مثل أسباب مرضية أو جسمية مختلفة. الخطوة الأولى هي علاج الأمراض قبل إجراء عمليات اطفال الانابيب. فلذلك يتطلب الرجوع الى الطبيب وهذا الأمر يكلّف المريض. 

أمّا سلسلة عمليات اطفال الانابيب من العلاجات الأولية والبسيطة مثل الأدوية، أو التلقيح الصناعي يكلّف المرضى. وإذا ما حصلت النتيجة سيقوم بإجراء علاجات المتطورة مثل عملية IVF وعملية الحقن المجهري وعملية ثقب جدار الجنين. هذه العلاجات المتطورة ترتفع سعر سلسلة العمليات وتزيد من كمية دفع المبلغ.

المراحل الأخيرة في اطفال الانابيب هي تبرع البويضة، تبرع الحيوان المنوي، والرحم الايجاري. أسعار هذه الإجراءات بأضعاف أكبر من تكلفة عملية اطفال الانابيب. مع ذلك يختلف سعر إجراء العملية من بلد الى آخر مع أن لا تختلف التقنيات. لكن تختلف نوعية تقديم الخدمة وجودة النتيجة بالنسبة للتكاليف من دولة الى دولة أخرى.

       

تكلفة اطفال الانابيب في ايران

يعتبر ايران أحد الدول المتقدمة في تقديم خدمات العلاجية وفي نظرة عامة السياحة العلاجية في الشرق الأوسط. ومعالجة مشكلة الإنجاب أحد المحاولات المنتشرة في أنحاء العالم. ليس علاج الإنجاب علاج سهل أو ما يسمى كالعلاجات العامة ولا تنجح من أول محاولة بل يجب تكرارها. تكرار علاج طفل الانبوب يتطلب دفع مبالغ عديدة للمرضى. تختلف الأسعار حسب تكلفة الأدوية، تكلفة العملية وتكاليف التبرعات.

يتمّ إجراء هذه العملية في طهران، مشهد، وباقي المحافظات الكبيرة. مع ذلك ينصح الخضوع لها في العاصمة بسبب وجود التقنيات المتطورة وتركيز المراكز والمستشفيات الكبيرة.

 

سعر علاج اطفال الانابيب في ايران نموذجا في جدول التالي:

 

عملية IVF 2000$-3500$
تبرع البويضات 1000$
تحديد جنس الجنين 600$
الإنجاب بطفل واحد 6000$+100$
تحليل عينة السائل المنوي 500$

 

اسعار عمليات اطفال الانابيب في الإمارات نموذجا في جدول التالي:

 

عملية IVF 16000$
تبرع البويضات 9500$
تحديد جنس الجنين 4000$
الإنجاب بطفل واحد
تحليل عينة السائل المنوي 700$

 

سعر عملية اطفال الانابيب من أغلى أسعار العلاجية في العالم. نسبة التكاليف العلاجية في ايران بالنسبة للدول الأخرى في المنطقة مناسبة جدّا. فلذلك يسافر الكثيرين من الدول المجاورة لعلاج العقم في ايران. تكلفة العمليات والعلاجات في الدول العربية مرتفعة جدّا بالنسبة لايران. فلهذا نرى أن المرضى يحصل على افضل نتائج علاجية بجودة عالية في مراكز متخصصة باسعار معقولة. حاول ايران تقديم خدمات علاجية مختلفة من خلال انشاء مراكز سياحة علاجية للمسافرين.

الهدف الأول لمراكز السياحة العلاجية والموثقة هو تأمين ثقة المرضى من حيث مساعدتهم في الحصول على الافضل. مثلا من مشاكل التي يواجهها المرضى أثنا السفر الى ايران هي مواجهة الوسطاء. دفع المبالغ الكثيرة وعدم الحصول على المطالب أيضا أهم مشاكل المرضى. تأسست هذه الشركات هادفا تقديم خدمات سياحية للمرضى ومعرفتهم بمراكز موثقة ومستشفيات تخصصصية ومراجعتهم لأطباء خبيرين. تقدم الشركات السياحية جانب هذه الخدمات، مجموعة متنوعة من تخفيضات العلاجية والسياحية.

Summary
Article Name
تكلفة عملية اطفال الانابيب في ايران
Description
تكلفة عملية اطفال الانابيب في ايران وطهران واسعار سلسلة عمليات IVF
Author
Publisher Name
مركز نور لعلاج العقم و عمليات اطفال الانابيب في ايران
Publisher Logo

پاسخی بگذارید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *